Site icon صدى السودان

امين ديوان الزكاة بولاية النيل الابيض يؤكد دعمه للمشروعات الخدمية بمحلية تندلتي 

امين ديوان الزكاة بولاية النيل الابيض يؤكد دعمه للمشروعات الخدمية بمحلية تندلتي

 

تندلتي : النورس نيوز

 

جدد امين ديوان الزكاة بولاية النيل الابيض مولانا النور مصطفي رزق الله الاهتمام بالمشاريع الخدمية وخاصة في مجال المياه والصحة .

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها نهار اليوم الأربعاء لمحلية تندلتي ..حيث وقف علي مركز غسيل الكلي استمع للمعوقات التي تعترض أداء وحدة غسيل الكلي ، ووعد بتذليل العقبات حتي يؤدي مركز غسيل الكلي دورة بالكامل تجاه المرضي بالصورة المطلوبة .

وعلي ذات الصعيد تفقد سيادته مستشفي السلاح الطبي تندلتي الذي يقدم خدماته للقوات النظامية والمدنيين وإعدا بالمساهمه في حل المشاكل التي تواجه المستشفي .أوضح امين ديوان الزكاة بالولاية ان هذة الزيارة تأتي في إطار برنامج معايدة ديوان الزكاة بالولاية .

الجدير بالذكر ان الزيارة جاءت بحضور عدد من مدراء الديوان بالمحليات وبحضور المدير التنفيذي لمحلية تندلتي استاذ هشام الشيخ واعضاء لجنة أمن المحلية ومدير ديوان الزكاة تندلتي . وفي مجال المياه قال امين الديوان ان الديوان يسعي لتقديم مساعدات في كل المشاريع الخدمية خاصة مشروع مياه تندلتي الذي قطع شوطا مقدرا في استكمال الخط الناقل لمياه ام كتيرات ، وقال إن هذا المشروع يعد من المشاريع الحيوية والاستراتيجية التي تسهم في استقرار المجتمعات واحداث التنمية .

من جانبه ثمن الاستاذ هشام الشيخ المدير التنفيذي لمحلية تندلتي جهود ديوان الزكاة الاستفادة من الموارد الذاتية والعمل علي تقديم افضل الخدمات للمواطنين ، خاصة والمدينة قد شهدت نزوح عدد كبير من الأسر المتضررة من الحرب مما تسبب في أزمة مياه بالمدينه. داعيا الي تضافر الجهود الشعبية والرسمية لأنجاح مشروع مياه تندلتي

Exit mobile version