الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون تنفي اتهامات وجهت للبزعي

متابعات- صدى السودان

أصدرت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، بيانا صحفيا بشأن ما أثير عن إساءة وجهها المدير العام إبراهيم البزعي إلى الإعلامية زينب أيرا.

قالت المكتب الصحفي، إنه تناقلت بعض وسائط التواصل الاجتماعي اليوم خبرا مفاده ان المدير العام للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ابراهيم البزعي قد ابدى ملاحظات سالبة تجاه الزي الذي ترتديه إحدى المذيعات المنتمية لإحدى مكونات شرق السودان ما فسر رفضا لهوية وثقافة المكون القبلي لهذه المذيعة.

وأكدت إدارة الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ان ما دار من حديث جرى قبل أربعة اشهر لم ترد فيه اي اساءة لأي مكون قبلي بل بات من المستغرب اثاراته الآن.

واضاف “فقد ابدى المدير العام ملاحظة حول التحية باللغة البجاوية في الأخبار ونصحها وتقبلت ذلك ثم بدأت تتطور مهنيا، وقد أشاد بها قبل اسبوع، وأشار إلى تطور ادائها وزحفها نحو النجومية.

وتابع “الهيئة العامة اذا تنفي ما نسب للمدير العام من حديث مسيئ للمكون القبلي المشار اليه تؤكد احترامها وتقديرها لكافة المكونات القبلية في شرق السودان، وتدعو لعدم الالتفات لكل ما يصرفنا عن معركة الوطن معركة الكرامة التي تتطلب تكاتف الجميع لتحقيق النصر الكامل على أعداء الوطن.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر + 7 =