Site icon صدى السودان

عمدة الكواهلة المحمدية بالنيل الابيض يبشر باقتراب النصر ونهاية معركة الكرامة

متابعات- صدى السودان

أكد عمدة الكواهلة المحمدية بولاية النيل الأبيض العمدة بخيت فضل السيد مصطفي إبراهيم اقتراب نصر السودان ودحر التمرد في كل أنحاء البلاد وقطع بأن جميع المحاور العسكرية تعمل في تناغم وانسجام بهدف القضاء على التمرد.

وقال إن نهاية معركة الكرامة قد اقترب كثيراً وأشار إلي أن القوات المسلحة السودانية بمعاونة جميع القوات النظامية والقوات المشتركة أثبتت وبرهنت للعالم أجمع إن السودان لا يمكن أن يؤتي وبه رجال كهؤلاء الذين لقنوا التمرد وداعميهم في الداخل والخارج درساً لن ينسوه.

وتقدم عمدة الكواهلة فضل السيد بتهاني عيد الاضحي المبارك لكل جموع الشعب السوداني بالداخل والخارج قيادة وشعباً وبصفة خاصة لاهل ولاية النيل الأبيض بكافة قبائلها وقال باذن الله سيحتفل الشعب السوداني قريبا بانتصار قواته المسلحة ويكون العيد عيدين واضاف الشعب السوداني الصابر المحتسب وقف مع جيشه بقوة وصلابة في معركة الخلاص والكرامة من التمرد اللعين الذي كان يمني نفسه بإقامة دولته من عرب الشتات،وحيا قيادة الدولة ممثلة في رئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان ونائبه الفريق مالك عقار ومساعدوه الفريق أول شمس الدين كباشي والفريق أول ياسر العطا بالإضافة للفريق أول ابراهيم جابر وكل قيادات القوات النظامية الذين يعملون في تناغم وانسجام بهدف القضاء على التمرد الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى.

وحيا العمدة فضل السيد القوات المشتركة في ولاية شمال دارفور التي لقنت العدو درساً لن ينساه وتمكنت من هلاك قائد التمرد في دارفور علي يعقوب وأشار إلي أن القوات المشتركة أثبتت أنها قادرة علي تحقيق الخلاص لشعب دارفور من المرتزقة ودحرهم وجعل دارفور خالية من التمرد حتي يعود أهلها الي ديارهم مرفوعي الرأس.
وأشار العمدة فضل السيد للدور الكبير الذي ظلت تقوم به حكومة ولاية النيل الأبيض بقيادة وإليها الهمام عمر الخليفة وقيادة الجيش وجهاز المخابرات العامة والاستخبارات والشرطة بالولاية وأوضح أن كل قبائل بحر ابيض تقف مع قواتهم المسلحة ضد الغزو الأجنبي الذي يقوده الهالك حميدتي وحيا صمود والي الخرطوم احمد حمزة وأشار للدور الكبير الذي قام به تجاه أهله في الخرطوم ولازال وقال قريبا سيحتفل الشعب السوداني بانتصار قواته المسلحة ودحر التمرد نهائيا وبداية عهد جديد في سودان الكرامة والعزة.
واثني العمدة فضل السيد علي جميع قبائل النيل الأبيض وأشار لدورها الكبير وتماسكها في دعم القوات المسلحة والمقاومة الشعبية بالولاية بقيادة نواي السيد الذين ظلوا يقومون بدور كبير ومتعاظم في تأمين الولاية وحمايتها من التمرد اللعين.
وقال العمدة فضل السيد مخاطباً عملاء السفارات إن لامكان لكم في سودان مابعد معركة الكرامة وأكد أنهم وقفوا مع الباطل ضد شعبهم من أجل مصالحهم الشخصية وأوضح أنه لا مجال لخائن أو عميل في الفترة المقبلة،واكد إن جميع أبناء الكواهلة مستعدون لتقديم أنفسهم ودمائهم رخيصة من أجل تراب الوطن.
وحيا العمدة فضل السيد صمود أهل قرية ودالنورة بولاية الجزيرة الذين صمدوا في وجه التمرد ودفع أبناؤها دماؤهم رخيصة مماكان له الأثر الكبير في ثبات جميع المناطق من حولها وأكد أن شهداء ودالنورة أرسلوا رسالة الصمود لجميع الشعب السوداني الأمر الذي أسهم في الانتصارات الكبيرة التي حققها الجيش السوداني.

Exit mobile version