الشمالية .. الغرفة التجارية تسلم “عربات قتالية” للمقاومة الشعبية

الشمالية .. الغرفة التجارية تسلم “عربات قتالية” للمقاومة الشعبية

دنقلا- صدى السودان

شهد والي الشمالية عابدين عوض الله ولجنة أمن الولاية بدنقلا إحتفال تسليم الغرفة التجارية بالولاية الشمالية عشرة عربات قتالية للمقاومة الشعبية المسلحة بالولاية.

 

وحيا والي الشمالية لدي مخاطبته الاحتفال إسهامات الغرفة التجارية المتواصلة في دعم وإسناد القوات المسلحة.

 

 

 

وأكد أن أهل الولاية على قلب رجل واحد للتصدي للمهددات الأمنية والحفاظ على أمن وإستقرار الولاية، داعيا إلى ضرورة رفع الحس الأمني للكشف على الخلايا النائمة.

وأشار إلى بناء هياكل المقاومة الشعبية المسلحة والعمل على تفعيل دور الشرطة المجتمعية في الاحياء والقري.

كما إمتدح الوالي جهود وإسهامات رئيس المقاومة الشعبية المسلحة بالسودان أزهري المبارك في دعم وإسناد القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الأخرى.

بدوره أكد رئيس الغرفة التجارية بالولاية الشمالية أحمد المدثر إستمرار الغرفة في دعم وإسناد القوات المسلحة والمقاومة الشعبية حتي دحر ميليشيا الدعم السريع المتمردة مشيرا لاكتمال الجاهزية بالرجال والعدة والعتاد للدفاع عن الولاية.

وأضاف أن الغرفة أعدت برنامجا يتم تنفيذه خلال عيد الأضحى المبارك ويستهدف دعم الارتكازات والمستنفرين.

 

من جانبه أعلن نائب رئيس المقاومة الشعبية المسلحة بالشمالية اللواء دكتور عبد الرحمن أحمد فقيري عن تكوين لواء بأسم الشهيد متوكل صديق عبدون للدفاع عن الأرض والعرض داعيا في هذا الصدد كل قادر على حمل السلاح للانضمام لهياكل وكتائب المقاومة المقاومة الشعبية مؤكدا انها تعمل تحت إمرة القوات المسلحة وبالتنسيق مع مع القوات النظامية وحكومة الولاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × واحد =