Site icon صدى السودان

مدير عام ديوان شئون الحكم المحلي النيل الأبيض يطلع على سير العمل بمحلية تندلتي

تندلتي- صدى السودان

استقبل الاستاذ هشام الشيخ المدير التنفيذي لمحلية تندلتي صباح اليوم الأربعاء ١٢ يونيو بمكتبه  مدير عام ديوان شئون الحكم المحلي بولاية النيل الابيض الاستاذ حماد عبدالله موسي  رافقه  عدد من مدراء الادارات لديوان شئون الحكم المحلي بالولايه بحضور استاذ الزين المهدي مفتش الرئاسة ومدير الايرادات بالمحلية ومدراء الوحدات الثلاث اضافة  مدراء الادارات المختلفة بالمحلية.

حيث استمع سيادته لشرح وافي من المدير التنفيذي استاذ هشام الشيخ عن سير العمل بالمحلية وعن انجازات المحلية في شتي المجالات ، والاستعدادات المبكرة لفصل الخريف والجهود المتواصلة للجنة طوارئ الخريف واللجنة الفنية للطوارئ الصحية  ، وعملية تقديم الخدمات التنموية للمواطنين . كما استعرض سيادته خطة المحلية وما أنجز خلال الربع الأول من برامج تنموية واجتماعية وخدمية مقدمة لمواطن المحلية  . وقال سيادته بأن كل العاملين بالمحلية يعملون بروح الفريق الواحد في تعاونا  وانسجام تام امتدح المدير التنفيذي العمل الطيب بتوسيع قاعدة المشاركة الشعبية خاصة في جانب دعم واسناد القوات المسلحة في حرب العزة والكرامة .

تخلل الإجتماع العديد من المداخلات جميعها تصب في كيفية عملية تقديم الخدمات التنموية للمواطنين .

من جهته أوضح الاستاذ حماد عبدالله موسي مدير عام ديوان شئون الحكم المحلي بالولاية بأن زيارتهم لمحلية تندلتي تجئ في إطار الوقوف علي الأداء العام للمحلية والقوانين الصادرة من مجلس الوزراء وطرق تنفيذها مع الجهات ذات الصلة وعملية تقديم الخدمات التنموية للمواطنين .كما اطلع سيادته علي خطة المقاومة الشعبية المسلحة بالمحلية في فتح معسكرات الاستنفار لمعركة الكرامة للدفاع عن الوطن .وقال مدير الحكم المحلي ان محلية تندلتي تشهد استقرارا أمنيا بفضل التنسيق التام بين كل الأجهزة الأمنية والشعبية وإعدا الوقوف مع المحلية بالعمل علي حل كافة المعوقات التي تعترض سير العمل..وقال استاذ حماد بأن زيارتهم جاءت في إطار التنسيق بين اجهزة الدولة والوقوف علي الخدمات التي تقدم للمواطنين ،إضافة للوقوف علي الأحوال الأمنية بالمحلية . مشيدا بالجهود المبذولة من قبل المحلية في ظل الظروف الاستثنائية الحرجة التي تمر بها البلاد .موجها بتشجيع الاستثمار بالمحلية وتسهيل مسارات المراعي والاستعدادات المبكره لفصل الخريف وإعدا بالعمل علي التنسيق والربط لتطوير العمل بالمحلية وتقديم كافة المساعدات الممكنة لرفع أداء المحلية وزيادة الإيرادات. دعي سيادته الي تضافر الجهود الشعبية والرسمية لمعالجة أوضاع الوافدين وضرورة تقديم الخدمات الضرورية لهم . كما اشاد مدير الحكم المحلي بنجاح محلية تندلتي في مشاركة منتخبها في دورة النصر الكبري لدعم القوات المسلحة  مهنئا بصعوط منتخب المحلية للمباراه النهائية مباراة كأس العزة والكرامة متمنيا لها بتحقيق تاج البطولة بالفوز بمباراة الكأس ومن ثم تحقيق شعار شعب واحد جيش واحد بمشاركة كل فصائل وقطاعات ومكونات الشعب والمواطنين في دعم واسناد القوات المسلحة.

سائلا الله سبحانه وتعالي ان يتحقق الأمن والاستقرار كل ربوع الوطن.

 

Exit mobile version