Site icon صدى السودان

“بادي” يبحث مع لجنة الأمن الاستنفار ودعم القوات المسلحة

متابعات- صدى السودان

اطمأن الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس لجنة الأمن بالإقليم على استقرار الأوضاع الأمنية والخدمية وسير الإستنفار والمقاومة الشعبية ودعم القوات المسلحة والاستعداد لإنجاح الموسم الزراعي الجديد بمحافظات الدمازين / باو / التضامن وودالماحي.

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم بالأستاذ يوسف الهادي محافظ الدمازين والأستاذ جعفر جاكلو محافظ باو والأستاذ فرح كباس محافظ التضامن والأستاذ محجوب الشيخ محافظ ودالماحي . ذلك بحضور عبدالغني دقيس خليفة المحافظ برئاسة حكومة الإقليم.

حيث استعرض اللقاء مجمل الأداء التنفيذي على صعيد الأوضاع الأمنية والعودة الطوعية ودعم التعايش السلمي وقضايا الإستقرار الأخرى . المحافظ برئاسة حكومة الإقليم أوضح أن السيد الحاكم إستمع لتنويرات مفصلة من محافظي المحافظات المعنية حول سير الأداء والمنجزات التي تحققت والخطط والبرامج والمشروعات الجارية في سبيل دعم الاستقرار والنهضة التنموية المنشودة.

موضحاً أن السيد الحاكم أشاد بالدور الكبير والاستجابة الشعبية الداعمة لشعار (جيش واحد شعب واحد) , وأضاف أن السيد الحاكم حيا ذكرى الشهداء الذين قدموا أرواحهم في معركة الكرامة دفاعاً عن عزة الدين والوطن , مضيفاً أن السيد الحاكم أكد أن السودان لن يؤتى من بوابة الإقليم.

وأبان أن السيد الحاكم وجه محافظي المحافظات بضرورة التواجد الإداري بمحافظاتهم المختلفة الى جانب الوقوف ميدانياً على قضايا المواطنين بالوحدات الإدارية والعموديات والقرى والفرقان دعماً للاستقرار من خلال التشجيع على الانخراط في إنجاح الموسم الزراعي والعمل على مناهضة خطاب الكراهية ودعم التعايش السلمي ومحاربة ودحض الشائعات المغرضة .

Exit mobile version