والي نهر النيل يرد على شائعات استهدفت قائد الفرقة الثالثة مشاة

شندي- صدى السودان
أكد والي نهر النيل د. محمد البدوي عبد الماجد، أن الشائعات التي تستهدف القوات المسلحة وقادتها الكبار وعلى رأسهم القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، لا تزيد القوات المسلحة إلا تماسكاً وقوة ومنعة.

وأشاد الوالي وهو يخاطب الجموع المدعويين في حفل زواج ابن الزعيم الاهلي والقيادي الشعبي عبد الله محمد عثمان بالمسيكتاب شمال شندي، بقائد الفرقة الثالثة مشاة بشندي اللواء ركن حمدان عبد القادر داوؤد، الذي تعرض الى سيل من الاشاعات والاتهامات والأكاذيب ولكن كان حمدان اكبر من أي شاعة وأكبر من اي استهداف طاله أو طال المؤسسة العسكرية التي يمثلها.

واضاف الوالى أن بشندي ا حمدان، منذ ان وطأت قدماه أرض شندي ضرب نموذجاً في الإقدام والتحدي والصبر على كثير مما ناله من أذى في مواقع التواصل الإجتماعي ،وظل يقدم عملاً ممتازاً.
مما يجدر ذكره أنه تلاحظ أن هناك حملة اعلامية على الميديا الإلكترونية تقودها غرف ومواقع المليشيا بمختلف وسائل التواصل الاجتماعي لتخذيل وإحباط المواطنين وإضعاف الروح المعنوية وإفشال التلاحم الشعبي وتكسير عزم المقاومة الشعبية يساندهم نشطاء يساهمون في النشاط الهدام ضد الجيش عبر التشكيك في قادة المؤسسة العسكرية، واستهداف قادة المناطق والفرق والألوية والضباط الميدانيين، والتخوين وزرع الفتن بقصد شيوع روح التمرد وسط العسكريين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة − أربعة =