Site icon صدى السودان

المقاومة الشعبية بالنيل الأبيض تنفذ وجبة للجرحى والمصابين

ربك- صدى السودان

نفذت اليوم السبت المقاومة الشعبية المسلحة بولاية النيل الأبيض اللجنة العليا لمصابي وجرحى العمليات بالتعاون مع مطبخ الجريح بمستشفى كوستي العسكري نفذت وجبة لجرحى ومصابي العمليات وعدد من الإداريين والعاملين بالمستشفى برعاية دكتور النذير صالح جاد الرب.

بحضور السيد قائد المستشفى العسكري كوستي سيادة العقيد طبيب عثمان إبراهيم ورئيس شعبة التوجيه والخدمات بالفرقة سيادة المقدم إبراهيم خير الله محمد والسادة والاختصاصيين والأطباء وعدد من إسطاف المستشفى وأعيان مدينة كوستي.

وتم الإشراف على توزيع الوجبة من قبل لجنة مطبخ الجريح بمستشفى كوستي، وقال السيد قائد المستشفى العسكري كوستي سيادة العقيد طبيب عثمان إبراهيم إن ما تم تقديمه يصب في معين العمل الاجتماعي الخالص لجرحى ومصابي معركة الكرامة، وتقدم بالشكر للمقاومة الشعبية المسلحة بولاية النيل الأبيض اللجنة العليا لمصابي وجرحى العمليات ودكتور النذير صالح جاد الرب ومطبخ الجريح على هذه المبادرة.

وأكد سيادته أن مواطن بحر أبيض هو راعي لجرحى ومصابي العمليات بمستشفى كوستي العسكري، من جانبه أكد دكتور النذير صالح جاد الرب راعي المبادرة وقوفه مع جرحى ومصابي العمليات في كل الأحوال وهو داعم لكل برامج دعم القوات المسلحة.

 

Exit mobile version