Site icon صدى السودان

محليتي “الدويم والقطينة” يسيران قافلة إلى القوات بمنطقة الأعوج

الأعوج- صدى السودان

سيرت محليتي الدويم والقطينة اليوم قافلة دعم وإسناد للقوات المرابطة في منطقة الاعوج في الخطوط الأمامية بمحلية القطينة ، بمشاركة عبد الغفار على فرج الله المدير التنفيذي لمحلية الدويم وصلاح ابوعاقله المدير التنفيذي لمحلية القطينة والعميد محمد اسماعيل قائد اللواء 72 مشاه بالدويم ، وادم حامد نائب المدير التنفيذي لمحلية الدويم وأعضاء لجنة الأمن بالمحليتين والمقاومة الشعبية وقيادات الإدارة الأهلية.

استقبل القافلة كل من العميد خالد أحمد قائد ارتكاز منطقة الاعوج ، وقدم الوفد التهاني والتبريكات لضباط وضباط الصف والجنود على النصر الذي حققته القوات المسلحة على مليشيا الدعم السريع المتمردة خلال الأيام الماضية في معركة الاعوج وتكبيدها الخسائر في الأرواح والممتكات.

وقال عبد الغفار على فرج الله المدير التنفيذي لمحلية الدويم أنا القافلة جاءت لمؤازرة القوات المسلحة وتقديم الدعم لهم وتهنئتهم بالانتصار والتصدي لمليشيا الدعم السريع المتمردة في منطقة الاعوج.

وأعلن أن كل إمكانيات المحلية مسخره لدعم القوات المسلحة. من جانبه قال الاستاذ صلاح ابو عاقلة المدير التنفيذي لمحلية القطينة ان الهدف من الزيارة هو رفع المعنوية للقوات المسلحة والمرابطين في الخطوط الأمامية.

واكد ان المحلية أعدت العدة من قوات الاحتياط والمستنفرين والعمل الخاص لإسناد القوات المسلحة في معركة النصر الذي بات قريباً بإذن الله فيما عبر العميد ركن خالد احمد عبد الكريم قائد قوات منطقة الاعوج عن شكره لمحليتي الدويم والقطينة على هذا الدعم المستمر للمرابطين في الخطوط الأمامية.

وقال إن النيل الابيض ستكون عصية على المتمردين وأن الاعوج ستكون مقبرة لهم.  وفي ذات السياق أعلنت قيادات المقاومة الشعبية والإدارة الأهلية بمحليتي الدويم والقطينة عن مواصلة الدعم والمساندة للقوات المسلحة بالمال والرجال والعتاد والوقوف صفا واحدا مع القوات المسلحة في معركة الكرامة ضد مليشيا الدعم السريع المتمردة والمرتزقة والماجوربن والعملاء.

واكدوا أن إطلاق المسيرات علي المدن الآمنة ماهي إلا محاولات يائسة من المليشيا المتمردة التي أصبحت تطارها الهزائم في كل محاور العمليات العسكرية .

Exit mobile version