Site icon صدى السودان

بنك النيل يبحث مع مجموعة جياد الصناعية فرص تعزيز التعاون

متابعات- صدى السودان

بحث الرئيس التنفيذي لبنك النيل الأستاذ/ هشام التهامي عبدالله ونائبه الدكتور/ اسامة الطيب الفكي بحضور مساعدي الرئيس التنفيذي ومديرو الإدارات، بحثوا مع الرئيس التنفيذي لمجموعة جياد المهندس عبد الله عبد المعروف ومديرو الشركات التابعة لمجموعة جياد. سبل تعزيز التعاون بين البنك والمجموعة في كافة الأصعدة.

وقال الرئيس التنفيذي للبنك إن ما قام به البنك في تمويل الموسم الزراعي الصيفي وتمويل الاحتياجات الضرورية للشعب السوداني بعد الحرب التي اندلعت في ابريل الماضي دافعه المسؤولية الوطنية أكثر منه بحثا عن الربحية، مضيفا أن استقبالهم لإدارة مجموعة جياد في فندق كورال بورتسودان يأتي إيمانا بالدور الكبير الذي لعبته المجموعة قبل ومنذ اندلاع الحرب وذلك على الرغم من الخسائر الكبيرة التي تعرضت لها مصانع المجموعة بمدينة جياد الصناعية.

من جانبه عبر الرئيس التنفيذي لمجموعة جياد الصناعية ومديرو الشركات التابعة لجياد، عبروا عن اعتزازهم وتقديرهم للدور الذي ظل يقوم به بنك النيل خلال الحرب. وأنهم يشهدون حجم التمويل الكبير الذي قدمه البنك للمزارعين والمواطنين في معظم المدن التي ينتشر فيها البنك، مؤكدين على التعاون مع البنك لإعادة الأعمال التي تأثرت بالحرب، معلنين عن أن المجموعة وبعون الله وفضله، استعادت مجموعة الصناعات والمصانع التي تأثرت بالحرب. وعززت انتشارها خارج السودان في جوبا ولديهم خطة لدول أخرى منها الصومال.
وأنهم #يستعدون لإطلاق مجموعة منتجات وصناعات وتطبيقات لخدمة قطاعات الزراعة والنفايات ومنتجات لصغار المزارعين والمنتجين ، متوثبين ومتطلعين للعمل مع بنك النيل خلال الفترة المقبلة في تنمية وتطوير هذه القطاعات .

Exit mobile version